random
أخبار ساخنة

إحذر | هاتف Nothing Phone 1 ظهرت به مشاكل

إحذر | هاتف Nothing Phone 1 ظهرت به مشاكل
nothing phone 1

 أطلقت شركة Nothing أول هاتف ذكي لها يسمى Nothing Phone 1 الأسبوع الماضي. يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 778G + ويتميز بشاشة OLED مقاس 6.55 بوصة مع سطوع 1200 شمعة. هناك 256 جيجا بايت تخزين UFS 3.1 و 12 جيجا بايت (RAM) وغير محدود ، وغالبًا ما يكون هذا أحد المواصفات التي قمنا بمراجعتها معك في المقالات السابقة.

مع إطلاق الجهاز أخيرًا في الهند ، لم تشق أي أجهزة Nothing Phone 1 طريقها إلى أيدي هؤلاء الذين طلبوا الجهاز مسبقًا ، والآن بعد أن يستخدمه الناس ، بدأت بعض المشكلات في الظهور في كل من أقسام الأجهزة والبرمجيات.

من المضايقات البسيطة إلى مشكلات الأجهزة الخطيرة ، قمنا هنا بإدراج مشكلات المستخدم هذه التي نحن في حالة تأهب لها.

أخطاء ومشاكل Nothing Phone 1

المشكلات المتعلقة بعدم وجود أي شيء في Nothing Phone 1 مقسمة إلى جزأين ، المشكلات المتعلقة بالأجهزة والبرامج.

 مشاكل هاتف Nothing Phone 1

مثل جميع المنتجات التقنية ، لا يوجد شيء يواجه Nothing Phone 1 أيضًا بعض المشكلات الواضحة. على الرغم من اعتبار هذه القضايا في وقت سابق ثانوية ، إلا أن عددًا من المشكلات التي ظهرت أكثر خطورة. هنا عدد من القضايا

قد يهمك أيضا:

استعدادا لأطلاقه | تعرف على سعر ومواصفات 1 Nothing Phone الجديد

-بعض Nothing Phone 1 بالقرب من الكاميرا الأمامية للجهاز به بعض المشاكل حيث يوجد لون بالقرب من اللون الأخضر حول منطقة الكاميرا الأمامية ، الأمر منتشر إلى عدة أجهزة حول العالم ، حتى الأجهزة الهندية من Nothing Phone 1 المشتراة من Flipkart لديها غالبًا ما يقوم تطبيق Dead Pixel Fix بفحص الشاشة بحثًا عن أي مشكلات حيث يبدو أن هذا موجه للأجهزة ، ولا يوجد إصلاح محدد للبكسل الميت في الوقت الحالي.

يمكن أن تكون مشكلة العرض البارزة الأخرى عبارة عن صبغة خضراء طفيفة حول الجزء السفلي من شاشة الهاتف Nothing ، ويكون التلوين أكثر وضوحًا عند تشغيل الوضع المظلم ويتم رؤيته بشكل أفضل في المناطق المظلمة ، واللون يشتت الانتباه ويعيق تجربة سلسة ، وقد واجه مجموعة متنوعة من الأفراد هذا الموضوع ليس له حل بعد.

الرطوبة تحت الكاميرا الخلفية: على الرغم من عدم توفر أي شيء للهاتف بتصنيف IP53 ، أبلغ أحد المستخدمين عن مشكلة في ظهور الرطوبة تحت الغطاء الزجاجي للكاميرا الخلفية والمناطق المحيطة بها. الرطوبة بالقرب من هاتفك ليست طبيعية ولا ينصح بها ، لا توجد إجابة للمشكلة الحالية ويتم إرسال هواتف بديلة ، لذلك إذا كنت تواجه هذه المشكلة ونجحت في الحصول على الهاتف مبكرًا. اتصل بهم لإصلاح الأمر أو الحصول على بديل.

إحذر | هاتف Nothing Phone 1 ظهرت به مشاكل
ظهر هاتف nothing phone 1

 مشاكل الأداء في Nothing Phone 1

- مشاكل اتصال البلوتوث فقط بشكل يومي ، أبلغ أحد المستخدمين عن هذه المشكلة على Reddit ، ادعى المستخدم أنه غير قادر على توصيل جهازه بسماعات البلوتوث ، ويمكن إعادة تشغيل الهاتف ، ولكن حتى الآن لا يوجد حل للمشكلة الحالية.

تأخر عرضي بعد إلغاء القفل ، اشتكى المستخدم أيضًا من أن هاتفه يتأخر بشكل رهيب عند فتحه وإعادة تشغيل الهاتف وقفل / إلغاء قفل الجهاز وإغلاق التطبيقات الأخرى هي عدد من الحلول التي قد تكون مفيدة أو لا تكون مفيدة ، وقد تتطابق إعادة الضبط مع المصنع أعد ضبط جهازك ، ولكن لم يتم إصدار أي حل ملموس حتى الآن.

في غضون ذلك ، هل سبق لك أن واجهت أيضًا أي مشكلات مع هاتف Nothing Phone 1 الخاصة بك؟ إذا كان الحل نعم ، فأخبرنا بذلك.

google-playkhamsatmostaqltradent