random
أخبار ساخنة

استعدادا لأطلاقه | تعرف على سعر ومواصفات 1 Nothing Phone الجديد

استعدادا لأطلاقه | تعرف على سعر ومواصفات 1 Nothing Phone الجديد
1 Nothing Phone

مع بداية العام الماضي 2021 ، أعلنت شركة “Carl Bay” عن إطلاق علامة تجارية بديلة متخصصة في إنتاج الهواتف الذكية والمنتجات الذكية مثل الساعات وسماعات الرأس ، وبالتالي تهدف الشركة إلى إنتاج نظام بيئي متكامل. يمكن أن يكون الأب المؤسس للشركة ، كاري باي ، مؤسسًا مشاركًا سويديًا شابًا لعلامة OnePlus التجارية في عام 2013 ، وكان مدير OnePlus العالمي.

أما بالنسبة لـ Nothing ، فقد تم إطلاقه رسميًا في أوائل فبراير من عام 2021 ويعتمد على لندن ، وبالتالي فإن الشركة لديها العديد من الشراكات والمستثمرين ، بما في ذلك أحد مؤسسي منصة Twitch وكذلك الرئيس التنفيذي لشركة Reddit، و كما تتميز الشركة بشراكة مع كوالكوم حيث ستعمل منتجات الشركة مع معالجات Snapdragon. من كوالكوم.

سعر ومواصفات 1 Nothing Phone

 بعد أشهر من المضايقة ، لم يطلق شيء أخيرًا أول هاتف ذكي له يسمى 1 Nothing Phone. لذلك دعونا نلقي نظرة على أقل قدر من المواصفات والمميزات بالتفاصيل.

تصميم وشاشة 1 Nothing Phone

بدءًا من التصميم ، يعد الهاتف فريدًا نوعًا ما عن الهواتف الذكية الأخرى الموجودة في السوق. صنعت الشركة هذا الجهاز بغطاء خلفي شفاف يكشف عن أخاديد وأوصاف الأجهزة داخل الهاتف الذكي.

يوجد نتوء الكاميرا ذو المظهر النظيف بعيدًا في الزاوية اليسرى العلوية من الجهاز ، والذي يتم نشره بواسطة واحد في كل من الميزات الفريدة للهاتف الذكي ، مصابيح LED. يأتي 1 Nothing Phone  بواجهة Glyph مصنوعة من أكثر من 900 LEDs. غالبًا ما يكون هذا في الأساس عبارة عن ضوء إعلام متعدد الأغراض والذي سيفعل أكثر من مجرد السماح لك بمعرفة أنك تلقيت إشعارًا.

يمكن أن يكون بمثابة شريط تقدم بعد شحن الهاتف ، والإشارة إلى وقت الشحن العكسي للأداة لاسلكيًا ، وقد يسمح لك أيضًا بمعرفة من يتصل بك عندما يكون هاتفك صامتًا ومواجهًا لأسفل. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضًا على أنماط إضاءة مخصصة للإشعارات للسفر باستخدام تطبيقات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز الجهاز بحواف مسطحة من الألومنيوم تمنحه إحساسًا رائعًا.

في المقدمة ، يأتي الهاتف بشاشة OLED Full HD + AMOLED مقاس 6.55 بوصة توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. إنها 500 شمعة سطوع نموذجي ، ذروة سطوع 1200 شمعة ، دعم + HDR10 ، ولون 10 بت. تشتمل الشاشة على فتحة مثقبة تقع في أعلى يسار الكاميرا الأمامية وتتميز بحماية Corning Gorilla Glass 5 ومستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية داخل الشاشة. تحتوي الشاشة على حواف تدور حولها مما يمنح الشاشة مظهرًا متميزًا.

هاتف Nothing Phone 1
هاتف Nothing Phone 1

اداء ومعالج 1 Nothing Phone

عند الوصول إلى المعالج والعتاد الداخلى للجهاز ، فيحتوي الهاتف على معالج من Snapdragon 778G + مقترنة بوحدة معالجة الرسومات Adreno 642L. يأتي مزودًا بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من سعة التخزين. يستخدم بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة لإبقاء الأضواء مضاءة وإقرانها بدعم الشحن السريع بقوة 33 واط. تنص الشركة على أنه سيتم شحن الهاتف بالكامل في غضون ساعة تقريبًا. يحتوي الجهاز أيضًا على شحن لاسلكي بقوة 15 وات وشحن لاسلكي عكسي بقوة 5 وات.

من ناحية البرامج ، يأتي الهاتف مزودًا بنظام التشغيل Nothing OS والذي يعد قريبًا جدًا من مخزون Android 12 ولا يحتوي على أي برامج bloatware. تعمل العلامة التجارية حاليًا على جعل الهاتف متوافقًا مع أجهزتهم (Nothing Ear 1) جنبًا إلى جنب مع أجهزة الطرف الثالث مثل سيارات Tesla. لا شيء يعد بثلاث سنوات من تحديثات Android و 4 سنوات من تصحيحات الأمان كل شهرين للهاتف.

الكاميرات فى 1 Nothing Phone

بالنسبة للبصريات ، يأتى 1 Nothing Phone بكاميرا مزدوجة في الخلف تتكون من مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 وحجم مستشعر 1 / 1.56 بوصة. يحتوي المستشعر الأول على دعم لكل من تثبيت الصورة البصري وتثبيت الصورة النقطية. الكاميرا الأولى في وسط مستشعر عريض بدقة 16 ميجابكسل Samsung JN1 مع مجال رؤية 114 درجة. في المقدمة ، يحتوي الهاتف الذكي على مستشعر Sony IMX471 بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو.

سعر وتوافر 1 Nothing Phone

تسريبات تتصور أن سعر هاتف 1 Nothing Phone الجديد ، حيث من المتوقع أن يأتي الإصدار 128 جيجا بايت مع 8 جيجا بايت رام بسعر 400 دولار ، أي حوالي 7500 جنيه مصري ، نسخة 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت بسعر 420 دولارًا ، أي حوالي 7900 جنيهًا مصريًا. جنيه ، وأيضًا نسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رام بسعر 450 دولار أي حوالي 8500 جنيه.

سيكون الجهاز متاحًا للشراء للمرة الأولى في Kiosk ، Covent Garden في 16 يوليو. وبعد ذلك ، سيوفر الهاتف متاجر التجزئة الشريكة في 18 يوليو. أخيرًا ، بدءًا من 21 يوليو ، سيتم توفير الجهاز للشراء على موقع Nothing.tech.

بالنسبة للهند ، يكشف موقع Nothing's أن الهاتف الذكي سيبدأ من $ 31،999 داخل الدولة ، لكن تسعير النسخ العليا لا يزال خفيًا.

google-playkhamsatmostaqltradent