random
أخبار ساخنة

مقارنة شاومي Redmi Note 9 ضد Note 9 Pro ضد Note 9S من الافضل

مقارنة شاومي Redmi Note 9 ضد Note 9 Pro ضد Note 9S من الافضل
مقارنة شاومي Redmi Note 9 ضد Note 9 Pro ضد Note 9S من الافضل

أطلقت Xiaomi سلسلة Redmi Note 9 الجديدة في السوق العالمية. إنها تتكون بالفعل من ثلاثة نماذج: Redmi Note 9 و 9S و 9 Pro. إنه ليس بالضبط نفس التشكيلة التي رأيناها في الهند لأن متغير Pro يختلف حقًا عن  Note 9. نظرًا لأن أسعارها متقاربة  ببعضها البعض ، لتسليط الضوء على جميع الاختلافات بين النماذج الثلاثة التي تم إطلاقها في أوروبا ، قررنا جلب جميع المتغيرات في مقارنة متعمقة للمواصفات. هنا سوف تتعلم كل المعلومات الصغيرة حول المواصفات ويجب أن تكون جاهزًا لمعرفة أيها لديه أبسط قيمة للمال تعتمد على احتياجاتك.


مقارنة التصميم 

يتميز ريدمي نوت 9 برو بتصميم أكثر جاذبية قليلاً من نوت 9 و نوت 9 اس لأنه على الجانب الخلفي ستجد وحدة كاميرا أصغر. يتميز الهاتف بظهر زجاجي مصنوع من جزأين بأشكال مختلفة. يأتي Note 9S مباشرة بعد ظهره الزجاجي وبالتالي نفس نسبة الشاشة إلى الجسم لأن Note 9 Pro. يتميز الفانيليا نوت 9 بظهر أقبح بالتأكيد يتضمن قارئ بصمات الأصابع (الماسح الضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب على متغيرين متقابلين وحواف أكثر سمكًا حول الشاشة ، ولكنه أصغر حجمًا لأن شاشته تتميز بقطر أصغر.

مقارنة الشاشة 

تم تجهيز ريدمي نوت 9 و نوت 9 برو  بشاشة عرض مكافئة: شاشة IPS مع قطر 6.67 بوصة ودقة Full HD +. لا يوجد شيء خاص ، ولكنه كافٍ لهاتف متوسط ​​المدى. يتميز نوت 9 بقطر أصغر ، لكن الشاشة تقدم مواصفات مكافئة. في كل حالة ، ستحصل على شاشة IPS و Full HD + مع معدل تحديث نموذجي. إذا كنت تحاول العثور على جودة عالية من حيث العرض أو تجربة مستخدم أكثر سلاسة ، يجب عليك اختيار شيء آخر.

xiaomi redmi note 9S - شاومي ريدمي نوت 9 اس
xiaomi redmi note 9S - شاومي ريدمي نوت 9 اس


مقارنة الاداء والمعالج 

يوفر Redmi Note 9S و Note 9 Pro المزيد من الأجهزة الممتازة. يتم تشغيل كلاهما بواسطة Snapdragon 720G SoC ، والذي قد يكون الخيار المفضل على Helio G85 الموجود في نوت 9. يوفران ما يصل إلى 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 128 غيغابايت من UFS 2.1 للتخزين الداخلي. يقترن Note 9 بـ Helio G85 مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من الذاكرة الداخلية. طالما أنها ثلاثة أنواع من مجموعة مكافئة ، فمن الواضح نوعًا ما أنك تحصل ببساطة على نظام تشغيل مكافئ: Android 10 مخصص بواسطة MIUI 11.


مقارنة الكاميرات 

الاختلاف الرئيسي داخل سلسلة Redmi Note 9 يتعلق بقسم الكاميرا. على الجانب الخلفي ، تحصل على إعداد كاميرا خاص يحسب على الهاتف الذي تختاره. أول ما تقدم هو أن Note 9 Pro الذي يتميز بمستشعر رئيسي 64 ميجابيكسل أفضل بكثير ، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو 5 ميجابكسل ، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. يحتوي نوت 9S على مستشعرات ثانوية مكافئة ، ولكن معظم العدسات عبارة عن مستشعر أدنى بدقة 48 ميجابكسل. الكاميرا الأمامية هي نفسها أيضًا ، بدقة 16 ميجابكسل. يحتوي Note 9 على إعداد كاميرا خلفية مكافئ لأن Note 9S باستثناء مستشعر الماكرو (2 MP). كما تحتوي على كاميرا سيلفي 13 ميجابيكسل.
xiaomi redmi note 9 pro - شاومي ريدمي نوت 9 برو
xiaomi redmi note 9 pro - شاومي ريدمي نوت 9 برو

مقارنة البطارية 

مع نفس سعة البطارية بالضبط ، ستحصل على عمر بطارية مطابق مع المجموعة بأكملها. وعمر البطارية مذهل ، نظرًا لسعة 5020 مللي أمبير. من المتوقع أن يسافر Redmi Note 9 بدون تكلفة قبل الخيارين المعاكسين بفضل مجموعة شرائح أقل كفاءة تم إنشاؤها باستخدام عملية إنتاج 12 نانومتر مقابل 8 نانومتر. من ناحية أخرى ، يمكن أيضًا استخدام ريدمي نوت 9 كباور  كبنك مؤثر بسبب تقنية الشحن العكسي 9W. يفوز Note 9 Pro عندما يتعلق الأمر بسرعة الشحن بسبب قوة 30 واط.



مقارنة السعر 

يبدأ Redmi Note 9 بسعر 180 يورو / 200 دولار ، ويشتمل هاتف Note 9S على سعر يبدأ من 219 يورو / 243 دولارًا ، ويكلف Note 9 Pro 250 يورو / 277 دولارًا في المتغير الأساسي. إذا كنت لا تهتم بالكاميرا على الأقل ولا تحتاج إلى تقنية الشحن الأسرع ، يمنحك Note 9S كل ما تريده. خلاف ذلك ، اختر Redmi Note 9 Pro. يحتوي Note 9 على أجهزة وكاميرا أقل إثارة للإعجاب من منافسيه ، فهو خيار صادق طالما كنت ترغب في توفير الكثير من أفضل مبلغ نقدي.


مقارنة المميزات والعيوب لكل هاتف 

✅ مميزات Xiaomi Redmi Note 9





  1. ميزة المقاومة 
  2. ميزة الشحن العكسي 
  3. بأسعار معقولة في متناول اليد
  4. الهاتف أكثر إحكاما

❌ عيوب Xiaomi Redmi Note 9



  1. اقل هاتف في المقارنة مثيرا للاعجاب.
  2. لايتم نزع البطارية 

xiaomi redmi note 9 - شاومي ريدمي نوت 9
xiaomi redmi note 9 - شاومي ريدمي نوت 9


✅ مميزات Xiaomi Redmi Note 9S

  1. ميزة المقاومة 
  2. السعر الجيد جدا 
  3. المعالج الممتاز 

عيوب Xiaomi Redmi Note 9S

  1. لا شئ محدد علي الاطلاق.

✅ مميزات Xiaomi Redmi Note 9 Pro

  1. معالج ممتاز 
  2. التصميم الافضل 
  3. افضل الكاميرات
  4. تقنية الشحن السريع

❌ عيوب Xiaomi Redmi Note 9 Pro


  1. السعر الاعلي بين الهواتف .
google-playkhamsatmostaqltradent