random
أخبار ساخنة

ماهو التسويق علي instagram وكيفية الربح منه | الربح من انستقرام

 الربح-من-انستقرام
الربح-من-انستقرام


في بداية الألفية الجديدة ، لم يكن مفهوم التواصل الاجتماعي معروفًا بالشكل والطريقة الحاليين ، وبالتالي كان الموضوع يقتصر على بعض برامج المراسلة النصية مثل Yahoo وتبعه إنشاء وإنشاء Facebook في عام 2004 ، لذلك كان مفهوم استخدام الويب واستخدام الاتصال هو تبادل الرسائل فقط والدردشة.

في عام 2010 ، تم إنشاء Instagram ، ولكن فقط للصور ، الأمر الذي فاجأ الكثيرين ، لأنه مخصص لجانب واحد فقط ، ولكن سرعان ما أسس نفسه معًا من أهم مواقع الشبكات الاجتماعية الشائعة بين المستخدمين ، وتحول من مجرد عرض صور شخصية ، طعام وحيوانات أليفة إلى حد بعيد.

كل مهاراتنا مذهلة على إنستغرام خاصة عندما يتعلق الأمر بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائنا وعائلاتنا ، ولكن هل سمعت من قبل عن مصطلح Instagram Marketing. لكن لماذا؟

قد يكون Instagram موقعًا على الويب به العديد من المستخدمين حسنًا ، السبب الواضح هو كيف يعمل انستقرام . بسبب هذه الطبيعة المرئية ، يتمتع انستغرام بفرص هائلة لشركات التجارة الإلكترونية التي تتطلع إلى عرض منتجاتها أيضًا كأفراد يرغبون في بدء أعمالهم الخاصة. يحدث كل ذلك سواء من خلال الصور العادية أو مقاطع الفيديو أو قصص Instagram ، يجب أن تعرف أن بناء حضور مرئي على انستجرام يمكن أن يكمل إلى حد كبير تسويق التجارة الإلكترونية.

هل أدركت أن هناك حوالي 800 مليون مستخدم شهريًا لهذا التطبيق ، مع نشر حوالي 70 مليون صورة يوميًا وبالتالي يتجاوز عدد الإعجابات كل يوم مليار ونصف!

هناك أيضًا حقيقة أن مستخدمي Instagram أكثر تفاعلية من متوسط ​​مستخدمي الوسائط الاجتماعية الآخرين. على الرغم من أن الاتجاهات تظهر أن مشاركة التطبيقات في Trend ليست فعالة ، إلا أن النظام الأساسي لا يزال ينتج معدلات مشاركة للتسويق الإلكتروني مقارنة بكل من Twitter و Facebook.

التسويق-عبر-الانسغرام
التسويق-عبر-الانسغرام


أصبح التسوق وجودًا داخل موقع مشاركة الصور لكن مستخدمي انستقرام هم مجرد مشاركين - فهم أيضًا مشترون للإنترنت بشكل عام. بما يتفق مع دراسة حديثة ، أبلغ 72 ٪ من مستخدمي Instagram عن إجراء عملية بيع بعد رؤية شيء ما على التطبيق ، وبالتالي فإن الفئات الأكثر شيوعًا هي الملابس والماكياج والأحذية والمجوهرات.
تجعل عقلية التسوق هذه مستخدمي Instagram الجمهور المناسب لأنهم بحاجة إلى نوايا عالية وسريع التحويل.

هناك سبب آخر يجعل انستجرام رائعًا جدًا للتجارة الإلكترونية يقال للمنصة نفسها. كما ذكر أعلاه ، قدم انستغرام مؤخرًا أطنانًا من أحدث الأدوات المناسبة للأعمال التجارية - وهناك بالتأكيد المزيد في المستقبل! سواء من خلال الروابط في قصص Instagram ومشاركات قصة Instagram القابلة للتسويق والمزيد.


بعد كل ما قيل ، قد يكون من الخطأ الاعتقاد أنه ببساطة لأنك لا تبيع منتجات التجارة الإلكترونية لا ينتمي عملك إلى انستقرام ! بالإضافة إلى قدرته الفريدة على توصيل المنتجات ، يعد انستقرام أيضًا مكانًا ممتازًا للشركات لخلق الوعي بالعلامة التجارية والتواصل مع جماهير جديدة (والعملاء المحتملين).


بالطبع ، إذا كنت ترغب في إنشاء استراتيجية تسويق في Instagram لها صدى حقيقي مع جمهورك ، فعليك في البداية أن تفهم كيف تعمل خوارزمية Instagram - وهو أمر يستمر في التوضيح.


مع كل هذه الكتلة البشرية الضخمة التي تستخدم التطبيق يوميًا ، يجب الاستفادة منها في الطريق الصحيح في التسويق لزيادة الربح وتحقيق النمو في الأعمال التجارية الذي سنناقشه اليوم.

لحسن الحظ ، لن نتركك وحدك بدون أي دليل أو تفسير في مجال واسع ، ولكن بدلاً من ذلك قدمنا ​​لك دورة متخصصة ستتركك بخبرة واسعة في عالم البيع على منصة اجتماعية رائدة.

هذه دورة متخصصة ستعلمك من الأسفل إلى الأعلى تمامًا وسيكون جانبك خطوة بخطوة لتحقيق أقصى فائدة ونجاح في تحويل أنشطتك التجارية إلى Instagram بكل راحة ومهارات لتكوين ربح ممتاز من خلال ذلك ، بدءًا من وضع الصور على ملفك الشخصي ووضعها في اقتراحات الاستكشاف بحيث تبدو متقدمة على أهم عدد ممكن من المستخدمين.


كيفية النشر باستخدام علامات التصنيف الأكثر شيوعًا والتي تحتوي على عدد كبير من المستخدمين ، وزيادة كمية الإعجابات في مشاركاتك الترويجية بشكل إيجابي إلى المئات والآلاف ، وطريقة عرض وتسويق خدماتك بشكل صحيح وبيعها بنجاح للمستخدمين المهتمين ، وبالتالي ، لم ينس مؤسسو الدورة التدريبية ما تحاول العثور عليه وهم يحلمون دائمًا بظهور عدد من المتابعين على حسابك .


 لأن هذا الدليل سيضمن لك النجاح في جذب الآلاف من المتابعين والفضول بشأن مجال عملك ، والذي يمكنك التأكد من تفاعلك بشكل أفضل مع قاعدة الجمهور. والكثير من الحيل والمزايا التي ستحصل عليها بمجرد الانضمام إلى هذه الدورة.

كل هذا قد يقودك إلى ربح مضمون يتجاوز ثلاثة آلاف دولار شهريًا وبالتأكيد إذا اتبعت التعليمات وقمت بتطبيق التوجيهات التي وضعها خبراء التسويق الإلكتروني بشكل صحيح ، كل هذا وبسعر رائع رائع للغاية تعكس القيمة الحقيقية للدورة بالتأكيد من وجهة نظري حيث ستشتري هذه الدورة مقابل 300 دولار فقط .


 بعد خصم كبير حقًا يصل إلى 60 ٪ ، هل يدرك المرء أنه يمكنك ببساطة كسب ثلاثة آلاف دولار لشراء بالطبع سعره هو مجرد عشر من الربح!


كل من يريد أن يبدأ الاستثمار خلال عمل تجاري على شبكة الإنترنت لديه فرصة ذهبية ، ودورة أكاديمية لا ينبغي تفويتها على الأقل ، وفرصة لخلق مستقبل هش وحياة اقتصادية مربحة على Instagram ، والتي تزدهر يوميًا وقاعدة معجبيه تتوسع باستمرار في نوع من الفيروسات. لذا اسرع في توصيل الدورة ولا تفوت فرصة الربح من انستقرام .
google-playkhamsatmostaqltradent