random
أخبار ساخنة

تسريبات ساعة Samsung Galaxy Watch 5 | فقدت واحدة من أفضل المميزات

تسريبات ساعة Samsung Galaxy Watch 5 | فقدت واحدة من أفضل المميزات

 تم الكشف عن الجيل التالي من ساعات سامسونج الذكية في تسريب. تتميز سلسلة Galaxy Watch5 بطرازين سيتوفران بألوان وتكوينات عديدة. ومع ذلك ، فإن الحافة الدوارة التي أثبتت أنها ميزة شائعة ومبتكرة في ساعات سامسونج الرئيسية السابقة سوف تكون مفقودة. دعونا نلقي نظرة فاحصة.

سلسلة Samsung Galaxy Watch5

يأتي الكشف عن الطرازين في مجموعة Galaxy Watch5 عبر المُسرب الشهير Evan Blass في 91 mobile. إنها تعرض عروض ثلاثية الأبعاد كاملة للساعات وتمكننا من الحصول على نظرة ثاقبة لما يمكن أن نتوقعه.

يُقال إن Galaxy Watch5 Pro هو التحديث لـ Watch4 Classic العام الماضي ، مع الاسم الجديد الذي يوضح أن هذا هو الأكثر تطوراً في الساعتين. سيأتي في تكوينات مختلفة ، بما في ذلك إصدارات التيتانيوم الأسود والرمادي ، مع أو بدون اتصال LTE.

كما أشيع سابقًا ، ستفقد Watch5 واحدة من أفضل ميزاتها وأكثرها شهرة - الإطار الدوار. سيتم استبدال هذه الطريقة الفريدة والبديهية للتنقل في واجهة الساعة بدلاً من ذلك بـ "إطار رقمي" مشابه لتلك التي تظهر في الطرز الأرخص.

تسريبات ساعة Samsung Galaxy Watch 5 | فقدت واحدة من أفضل المميزات
Samsung Galaxy Watch 5

Galaxy Watch5 هو التحديث للطراز الرئيسي في النطاق ، وخليفة Watch4 العام الماضي والتي تشترك معها في المظهر. سيأتي بحجمين ، من المفترض أن يكون 44 مم و 40 مم كما كان من قبل ، وسيمنحك خيار إما LTE للاتصال الخلوي أو طراز Bluetooth فقط الذي سيعتمد بشكل أكبر على الاتصال بهاتفك.

نظرًا لأن الساعة أكثر مرحًا وتركيزًا على اللياقة البدنية ، فستتوفر في مجموعة من خيارات الألوان.

هناك القليل من التفاصيل حول باقي المواصفات ، لكن ظهر كلتا الساعتين يظهر أنهما يتميزان بلمسات الياقوت الأزرق بدلاً من Gorilla Glass و GPS ومقاومة الماء 5ATM مما يعني أنهما يمكنهما تحمل الضغط حتى عمق 165 قدمًا.

يقول التسريب أن الساعتين ستشغلان Samsung One UI Watch 4.5 ، والذي يعتمد على Google Wear OS 3.5

تسريبات ساعة Samsung Galaxy Watch 5 | فقدت واحدة من أفضل المميزات
Samsung Galaxy Watch 5

  موعد إطلاق Galaxy Watch5

من المحتمل إطلاق مجموعة Watch5 في أغسطس على الرغم من عدم وجود قدر كبير معروف عن مجموعة Galaxy Watch5 حتى الآن ، فلن يمر وقت طويل حتى نكتشف التفاصيل المتعلقة به. من المتوقع أن يتم الكشف عن كلتا الساعتين الذكيتين في حدث كبير من سامسونج في أغسطس ، إلى جانب هاتفي Galaxy Fold4 و Galaxy Flip4 المرتقبين بشدة.

google-playkhamsatmostaqltradent