random
أخبار ساخنة

قد يواجهون اصحاب Redmi Note 9S مشكلة غريبة فى Wifi

قد يواجهون اصحاب Redmi Note 9S مشكلة غريبة فى Wifi
قد يواجهون اصحاب Redmi Note 9S مشكلة غريبة فى Wifi


أطلقت شاومي  Redmi Note 9S باعتباره إصدارًا جديدًا من Redmi Note 9 Pro . إنه واحد من أبسط الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة في فئته السعرية وتواصل سلسلة Redmi Note. لكن العديد من المستخدمين يبلغون عن مشكلة WiFi غريبة على هذا الهاتف.


شارك العديد من مستخدمي Redmi Note 9S خطأ WiFi قياسيًا في منتديات مثل Mi Community و XDA. بما يتفق مع الهاتف ، يتم فصله عشوائيًا من الويب على شبكة WiFi بعد 10-15 دقيقة من قفل الشاشة.


أيضًا ، لن يتم استئناف إرسال المعلومات على شبكة WiFi حتى بعد إلغاء قفل الهاتف. يبدو أن الصعوبة تقتصر على متغير ecu للهاتف حيث لا توجد أي تقارير من المستخدمين.


يدعي بعض المستخدمين أن أحدث إصدار من MIUI 11.0.8.0 Global Stable يعمل على إصلاح الخلل جزئيًا وفقًا لتفويض Android. يتضمن الإصلاح المطلوب تسجيل خروج الهاتف من الشبكة كل 10 دقائق ، متبوعًا بتسجيل دخول في غضون بضع ثوانٍ ولكن هذا ليس غالبًا حلًا مثاليًا.


على أساس يومي ، تعيد جميع أجهزة Android الاتصال بشبكة WiFi كل بضع ساعات لتجديد عنوان IP. لكن Redmi Note 9S يقوم بإجراء مكافئ لكل لمح البصر. غالبًا ما يكون هذا أمرًا سخيفًا حتى بعد النظر فيه.


نأمل أن يقوم Xiaomi بإصلاحه بشكل صحيح عبر تحديث OTA المستقبلي لأنه يبدو وكأنه مشكلة في البرامج بدلاً من الأجهزة حيث أن الوحدات التي تعمل بنظام MIUI لا تحتوي على مشكلة مماثلة.
google-playkhamsatmostaqltradent