random
أخبار ساخنة

كيفية معرفة إستهلاك فاتوره التليفون الأرضي وطرق دفعها من منزلك

كيفية معرفة إستهلاك فاتوره التليفون الأرضي وطرق دفعها من منزلك
معرفة فيمة فاتورة التليفون الأرضي وطرق دفعها من المنزل

تهتم فئة كبيرة جدا من الشعب المصرى بمعرفة طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي التى قد تكون اكثر اريحية بالنسبة لهم وذك عن طريق موقع الالكتروني بى الشركة المصرية للاتصالات وذلك لسدادها قبل انتهاء موعدها تجنبا إلى انقطاع الخدمة وتأثير الأنترنت المنزلى التى قد تكون سبب فى انقطاعه ، حيث قد نقدم لكم طريقه الاستعلام عن فواتير التليفون الارضى لشهر يوليو على سبيل المثال والتى بالمناسبة قد صدرت فاتورة التليفون الارضي الخاصة بشهر يوليو فى منتصف الشهر الجارى و معرفة قيمة الفاتورة ودفع فاتورة الأرضي عموما لتجنب لفرض غرامة التأخير على المواطن ، فيما يلى سنشرح خطوات للاستعلام و البحث عن الفاتورة ومعرفة تفاصيل الاسهتلاك والمبالغ المستحقة أيضًا .

طرق الأستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المنزل

طرق الأستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المنزل
الاستعلام عن فاتوره التليفون الأرضي

يمكنك الاستعلام عن المعلومات التفصيلية لفاتورة الأرضي الخاص بكم من خلال موقع الرسمي واللينك المختصر الخاص بى الشركة المصرية للإتصالات أو البحث عنه من خلال محرك جوجل والعديد من محركات التصفح الأخري من خلال لينك الشركة حيث تستطيع فى هذا الموقع الإلكتروني معرفة تفاصيل إستهلاكك وأيضا العديد من طرق التحصيل .
  1. أدخل للإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بك من الموقع الرسمى لشركة المصرية للأتصالات .
  2. بعد ذلك يمكن الضغط على خدمات 
  3. ثم أضغط عى خانة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.
  4. ثم سيطلب منك إدخال بيانات وهي في الغالب تكون كود المنطقة ، رقم التليفون الارضي.
  5. وأخيرا اضغط على ايقونة اظهر الفاتورة. 
  6. حينها ستظهر قيمة فاتورة التليفون الأرضي الخلصة بكم ومعها جميع المبالغ المستحقة التى يجب سدادها حيث القيمة قد تختلف من شخص لشخص أخر حسب نظام السداد سواء كان شهرية او ربع سنوية او نصف سنوى او سنوي .
  7. بعد ظهور الفواتير يمكنك الضغط علي خانة السداد عبر الإنترنت ومن ثم اختيار طريقة الدفع الخاصة بكم.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي

هناك ياصديقى الكثير من طرق سداد فاتورة التليفون الارضي سواء من خلال السنترال الخاص بشركة المصرية للاتصالات أو ببطاقة الأئتمان أو الفيزا وأيضا الماستر كارد ألخ..... .
حيث تتيح المصرية للاتصالات المواطنين المستخدمين أيضا ميزة السداد متاحة عبر المتاجر كخدمة فوري او أمان او خدمه مصاري كما يجوز الدفع من خلال خدمة فودافون كاش أيضا حيث توفر إمكانية الذهاب إلى السنترال بصورة مباشرة وتوفر ايضا المجهود والوقت .

الإبلاغ عن أعطال التليفون الأرضي

ويمكن ياصديقى الاتصال بخدمة عملاء فى حالة وجود خلل في التليفون الأرضى من خلال الرقم المخصص للشكاوي 111 .
يمكنك أيضا الاتصال على الرقم الرسمي الخاص الشركة المصرية للاتصالات من اجل الاستعلام عن فاتروة التليفون الأـرضي عبر رقم 19777 للإستعلام عن فاتورة الأرضي الخاصة بشهر يوليو التى تم إصدارها يوم 15 من الشهر الجارى.

كيف تتعاقد على خط التليفون الأرضي كمستخدم جديد؟

كيف تتعاقد على خط التليفون الأرضي كمستخدم جديد ؟
نموذج طلب اشتراك خط تليفون أرضي

يمكنك التعاقد والاشتراك للحصول على خدمة الخط الأرضي من منزلك من خلال الرابط الخاص بتقدم الطلبات الخاص بشركة المصرية للاتصالات من هنا .
حيث بعم ماتتم من اتمام المعلومات المطلوبة منك سيتوجب عليه التوجه الى أقرب فرع خاص بشركة المصرية للاتصالات لتقديم المستندات وإنهاء الأجراءات اللازمة خلال أيام محددة وهى 30 يوم حد أقصي من إبلاغه بإمكانية التعاقد على خط التليفون الأرضي.

ماهى باقات أشتراك التليفون الارضي؟ 

باقات أشتراك التليفون الارضي
باقات الأشتراك فى الخط الأرضي المنزلى

توجد 3 أنواع من الباقات وهى الأتى :
  1. باقة we ارضي 20 , تمنحك 120 دقيقة شهري لأستخدام التليفون أرضي.
  2. باقة we ارضي 35 ، تمنحك استهلاك 2500 دقيقه للتليفون الارضى وعدد 1000 دقيقة للمحافظات .
  3. باقة we ارضي 65 ، تمنحك نفس ميزات الباقه السابقه ولكن بالإضافة إلى 250 لشبكات الموبايل سواء كانت أورانج او فودافون او أيضا إتصالات .
google-playkhamsatmostaqltradent