random
أخبار ساخنة

تسريب مواصفات Honor Play4 Pro بمعالج kirin 5G وشحن سريع بقوة 40 واط


تسريب مواصفات Honor Play4 Pro - هونر بلاي 4 برو بمعالج kirin 5G وشحن سريع بقوة 40 واط
تسريب مواصفات Honor Play4 Pro بمعالج kirin 5G وشحن سريع بقوة 40 واط

في أبريل ، قدم Honor للهواتف الذكية Play 4T و Play 4T Pro الصديقة للميزانية في الصين. يكشف تسرب جديد أن الشركة الصينية تستعد الآن لإطلاق هاتف ذكي بديل يسمى Honor Play4 Pro. شارك خبير موثوق من الصين ، اكتشف أولاً الهاتف على موقع تاجر تجزئة صيني ، مواصفاته الرئيسية ويعرضه.

تظهر الصور أن جهازHonor Play4 Pro مزود بشاشة عرض بها ثقب مستطيل في الزاوية العلوية اليسرى لكاميراته الأمامية المزدوجة. مع حافة سفلية سميكة وحواف نحيفة حول الشاشة ، يقدم Play4 Pro نسبة عالية من الشاشة إلى الجسم.

تتميز الحافة اليمنى من هونر بلاي 4 برو بوجود صوت هزاز. يوجد أدناه مستشعر بصمة الإصبع مضمن في زر الطاقة. يتميز الجزء الخلفي باللون الأزرق من الهاتف بجاذبية مستقبلية فريدة من نوعها. يتميز الركن العلوي الأيسر من الغلاف الخلفي لجهاز Play4 Pro بوحدة كاميرا تحتوي على عدستين مزدوجتين وفلاش LED. يظهر النص المطبوع أسفل الكاميرات أنه مجهز بآلة إطلاق نار أساسية بدقة 40 ميجابكسل.

Honor Play4 Pro - هونر بلاي 4 برو
Honor Play4 Pro - هونر بلاي 4 برو


كشفت شركة Tipster أن هونر بلاي 4 برو قد يكون جهازًا جاهزًا لـ 5G. الحجم الدقيق لحجم بطاريته غير معروف. يشاع أنه سيصل مع دعم الشحن السريع بقدرة 40 واط. قد تكون العدسة 40 ميجا بيكسل مستشعر Sony IMX600Y RYYB من الدرجة الأولى. مستشعر الصورة موجود على هاتف X10 5G الذي تم الإعلان عنه بالأمس في الصين. تم استخدامه سابقًا على الأجهزة الرئيسية مثل Honor V30 Pro و Huawei Mate Xs.

شريحة Kirin الوحيدة غير الرائدة من 5G من Huawei هي أن Kirin 820 5G. مع سعر 1،899 Yuan ، فإن Honor X10 هو أرخص هاتف 5G من Honor. تدعي شركة Tipster أن Honor Play4 Pro مدعوم بمجموعة شرائح 5G Kirin. يبقى أن نرى ما إذا كانت Kirin 820 ستكون موجودة تحت غطاء Play4 Pro.
google-playkhamsatmostaqltradent