random
أخبار ساخنة

سيتم اطلاق Honor Play4 5G و هونر بلاي 4 برو في 3 يونيو القادم

سيتم اطلاق Honor Play4 5G و هونر بلاي 4 برو  في 3 يونيو القادم
سيتم اطلاق Honor Play4 5G و هونر بلاي 4 برو  في 3 يونيو القادم

ستكشف Honor في الأيام القادمة عن جهازين جديدين لإكمال تشكيلة Play الخاصة به. وفقًا للتقارير ، سيصبح الهاتف الجديد رسميًا في 3 يونيو وسيحمل لقب Honor Play 4 و Play 4 Pro. اليوم ، تم الكشف عن اثنين من اللافتات الرسمية عبر Weibo تظهر Honor Play 4 في ثلاثة خيارات ألوان مختلفة.

تم الكشف عن المشاركات من قبل أحد مديري الشركة وكشف عن الهاتف في الممرات الملونة المتعددة. لسوء الحظ ، ليس هناك الكثير من التنوع وسيشحن الهاتف بألوان الأبيض والأسود والأزرق. يبدو أن هذا الأخير له تأثير متدرج مستمر وهو اللون الأكثر اختلافًا الذي تحصل عليه إذا لم تكن من محبي الألوان التقليدية. رسميًا ، يتعلق الأمر بقدر ما نعرفه عن Play 4 في الوقت الحالي.


ومع ذلك ، ظهر جهاز في TENAA ، ويبدو أنه جهاز Honor Play 4. وهو مزود بشاشة مقاس 6.81 بوصة بدقة FHD +. اللوحة من نوع LCD ، كما أنها مزودة بفتحة لكاميرا الصور الشخصية بدقة 16 ميجابكسل. وفقًا للقائمة ، سيأتي في العديد من المتغيرات مع 4 جيجابايت و 6 جيجابايت وحتى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. من ناحية التخزين ، نحصل أيضًا على أحجام 64 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت. يتكون قسم الكاميرا من إعداد Quad-Camera يتألف من مطلق نار رئيسي بدقة 64 ميجابكسل ، ونهاش ثانوي 8 ميجابكسل ، ووحدتين 2 ميجابكسل. ربما تعمل إحدى هذه الوحدات الأخيرة كمستشعر عمق بينما تعمل الأخرى للقطات الكلية.


يحتوي الهاتف على بطارية 4200 مللي أمبير في الساعة ، ويزن 213 جرامًا ، ويبلغ إجمالي أبعاده 170 × 78.5 × 8.9 ملم. لسوء الحظ ، فإن مجموعة الشرائح التي تقدم الأداء تحت غطاء المحرك لا تزال غامضة. ومع ذلك ، نعلم أنها مجموعة شرائح ثماني النواة بساعة 2.0 جيجاهرتز. لهذا السبب ، يعد MediaTek Dimensity 800 SoC مرشحًا قابلاً للتطبيق. عندما يتعلق الأمر بـ Honor Play 4 Pro ، فسيتم شحنه مع Kirin 820 SoC. علاوة على ذلك ، سيكون لديها مستشعر سوني IMX600y ، وهو نفس المستخدم في Honor X10 ، والشحن السريع 40 واط ، ومقبس سماعة الرأس 3.5 ملم.
google-playkhamsatmostaqltradent