random
أخبار ساخنة

مقارنة أرخص هاتفين من أبل Iphone SE 2020 و Iphone 11

iphone 11 vs iphone se 2020
مقارنة ارخص هاتفين من أبل Iphone SE 2020 و Iphone 11

مقارنة بين iPhone SE 2020 و iPhone 11 أيهما يجب عليك شراؤه؟ - خلال هذه المقالة ، نعرض لك مقارنة متعمقة بين أكثر الهواتف فعالية من حيث التكلفة التي تقدمها Apple مع معالج Apple A13 Bionic المميز ، والذي يوفر لك أداءً عاليًا حقًا ، سواء في الألعاب أو الاستخدام المكثف أو أي شيء معاكس أشياء.

أعلنت شركة Apple عن أحدث إصدار من iPhone SE لعام 2020 ، بهدف جذب مستخدمي الهواتف متوسطة الميزانية الذين قد لا يكونون مستعدين لإنفاق 1000 دولار للحصول على هواتف مثل iPhone 11 Pro أو الهاتف الرائد المقدم من Samsung Galaxy S20.

نظرًا لأنه خلف الهاتف الاقتصادي السابق الذي تم إطلاقه في عام 2016 باسم مكافئ ، فإن قيمة iPhone SE 2020 الجديدة تبدأ من 399 دولارًا ، ومع شاشة 4.7 بوصة ، فهي أصغر بشكل ملحوظ من تشكيلة Apple الرئيسية الحالية وأصغر أيضًا من iPhone XR.

مع فجوة مدتها أربع سنوات بين ايفون اس اي  الجديد وبالتالي الآخر ، أضافت Apple بعض الترقيات بما في ذلك الشحن اللاسلكي وكاميرا خلفية واحدة ، بالإضافة إلى إضافة مقاومة الماء والطين. لسوء الحظ ، بالنسبة لمستخدمي سماعات الرأس السلكية ، لا يحتوي الطراز الجديد على مقبس سماعة رأس كان شائعًا في جميع هواتف الشركة لعدة سنوات.

إذا كنت ترغب في التسوق للحصول على iPhone بديل ولكنك تريد توفير الكثير من المبلغ الأقصى قدر الإمكان ، فإن iPhone SE للعام الحالي هو أفضل رهان لك - ستوفر 300 دولار مباشرةً مقارنة بسعر iPhone 11 البالغ 699 دولارًا لكن iPhone 11 يحتوي على بعض الميزات المفيدة الإضافية التي لا داعي لقولها. إذا كنت تحاول مطابقة الهاتفين ، فقد يكون هنا شرحًا تفصيليًا لما ستحصل عليه بمبلغ 300 دولار.
iphone se 2020 - ايفون اس اي 2020
iphone se 2020 - ايفون اس اي 2020

مقارنة الحجم والتصميم 

الفرق الأكثر وضوحًا بين الهاتفين هو أن ايفون 11 أكبر بشكل ملحوظ. شاشة 6.1 بوصة ، وبالتالي فإن SE بها شاشة 4.7 بوصة. بينما تحصل على مساحة شاشة أكبر لتطبيقاتك وتشاهد مقاطع الفيديو بشكل مريح مع الهاتف الأساسي ، يجذب iPhone SE المستخدمين للحصول على سعة حمل فظة وقبضة صغيرة.

تحتوي جميع أجهزة iPhone السابقة على شاشات LCD ، لكن جهاز iPhone 11 يحتوي على "شاشة Retina HD السائلة" بينما يتميز جهاز iPhone SE بـ "Retina HD". هذه هي مصطلحات العلامات التجارية التي تستخدمها Apple للتمييز بين تقنيات الشاشة ؛ كل ما تريد أن تفهمه هو أن شاشة iPhone 11 أكثر انحدارًا ، على الرغم من أن كلاهما يحتوي على عدد مكافئ من البكسل لكل بوصة أو كثافة البكسل.

سيحب بعض المستخدمين أيضًا زر الهوم لـ iPhone SE 2020. الآن بعد أن توقفت Apple عن إضافته إلى هواتفها ، خاصة بعد iPhone 8 ، سيكون الهاتف الوحيد الذي تبيعه الشركة باستخدام زر الهوم.

بالإضافة إلى كونه بديهيًا للاستخدام ، فهذا يعني أيضًا أنك لست بحاجة إلى استخدام إيماءات التمرير السريع للعودة إلى الشاشة الرئيسية أو استدعاء التطبيقات الحديثة.

يحتوي الزر الرئيسي أيضًا على قارئ بصمات الأصابع للجهاز لإلغاء قفل الهاتف والسماح بالدفعات الرقمية (ما يطلق عليه Apple Touch ID). ومع ذلك ، يستخدم iPhone 11 مستشعر التعرف على الهاتف الأمامي داخل الكاميرا الأمامية لمزيد من الأمان (يُشار إليه أيضًا باسم Face ID).

كلا الجهازين حاصلان على شهادة IP للحماية من الماء. ومع ذلك ، نظرًا لأن iPhone 11 حاصل على تصنيف IP68 مقارنةً بتصنيف IP67 للجهاز المقابل ، فإن هذا يشير إلى أنه أكثر متانة ضد الغمر في الماء لأنه معتمد لمواجهة الغمر لفترة طويلة وأعمق في الماء. على الورق ، يعني مستوى الشهادة IP67 أن جهاز iPhone SE يمكنه البقاء مستيقظًا حتى عمق متر من الماء (3.3 قدم) لمدة نصف ساعة تقريبًا.
أخيرًا ، يأتي جهاز iPhone SE2 باللون الأسود والأبيض والأحمر فقط. يأتي iPhone 11 بهذه الألوان الثلاثة أيضًا ، ولكن إذا كنت ترغب في المزيد من الخيارات ، فستحصل أيضًا على الأصفر والأخضر والأرجواني.

مقارنة الكاميرات

يتميز iPhone 11 بالتأكيد بكاميرا أفضل إذا لم تكن بالضرورة مستخدمًا قويًا للكاميرا ، فيجب أن تكون الكاميرا الخلفية الفردية للهاتف بدقة 12 ميجابكسل كافية لنشر الصور على Instagram وتسجيل الفيديو. ولكن إذا كنت مهتمًا بالتصوير الفوتوغرافي أو ترغب في امتلاك المزيد من الأدوات تحت تصرفك ، فإن جهاز iPhone 11 يتميز بإعداد كاميرا أفضل ، لأنه يحتوي على كاميرا ثانية واسعة الزاوية. هذا يشير إلى أنه يمكنك ببساطة التقاط صور المناظر الطبيعية الشاملة أو الصور الإبداعية المثيرة في المقام الأول على مسافات قريبة.

على الرغم من أن كلا الهاتفين يحتويان على تقريب رقمي 5x يستخدم معالجة نظام التشغيل لتوفير صور قريبة ، فإن جهاز iPhone 11 لديه الإعداد المناسب لتكبير بصري 2x ، والذي لا يقلل من جودة الصورة ولديه أيضًا وضع التصوير الليلي في الإضاءة المنخفضة من Apple. يقلل الوضع الليلي من العوامل التي ستؤثر على جودة الصورة ، مثل ضبابية الحركة ، لالتقاط صور ساطعة في الإضاءة المنخفضة وزيادة سطوعها.

أما بالنسبة للكاميرا الأمامية ، فإن هاتف iPhone 11 لا يحتوي فقط على كاميرا صورة شخصية أفضل بكثير لأنه يحتوي على 12 ميجابكسل مقارنة بالكاميرا 7 ميجابكسل الموجودة في iPhone SE. يمكن للهاتف الأكبر تصوير فيديو 4K مقارنةً بجهاز iPhone SE 2020 ، والذي قد يقوم بتصوير فيديو 1080p وتسجيل فيديو أفلام أيضًا.
ايفون 11 - iphone 11
ايفون 11 - iphone 11

مقارنة المعالج والبطاريات

باعتباره هاتفًا متوسط ​​المدى ، كان بإمكان Apple تجهيز iPhone SE 2020 بمعالج أقدم. لكن الجهاز مزود بأحدث شرائح A13 Bionic ، وهو ما يعادل النموذج المعاكس. هذا يشير إلى أننا يجب أن نكون مستعدين دائمًا لمراقبة سرعات أداء المعالجة المتشابهة ، لكننا لن نعرف غنيًا عن القول حتى يكون لدينا iPhone SE في أيدينا وقد نقوم بإجراء فحوص مرجعية عليه.

لما يستحق ، بمجرد اختبار iPhone 11 على Geekbench 5 و Dark Slingshot Unlimited العام الماضي ، كان أداؤه مشابهًا - وأحيانًا أفضل من - Galaxy S20 و Pixel 4 و OnePlus 8 Pro. ولكن مرة أخرى ، ما زلنا لا نعرف أي شيء عن أداء iPhone SE.

كما هو الحال دائمًا ، لم تكشف Apple عن سعة بطارية iPhone SE 2020. بما يتوافق مع أرقامها ، فإن البطارية بالتأكيد لا تدوم تمامًا مثل بطارية iPhone 11.

عندما أعلنت شركة Apple عن iPhone 11 ، ادعت Apple أنها تدوم حتى "ساعة واحدة أطول" من iPhone XR وتستشهد بأنها قادرة على تشغيل عشر ساعات من الفيديو. كشفت مقاطع الفيديو الترويجية غير الرسمية للهاتف أيضًا عن بطارية 3110 mAh. هذه المرة ، قالت شركة آبل إن جهاز iPhone SE لديه عمر بطارية مكافئ لأن iPhone 8 ، وربطه بقدرته على تشغيل 8 ساعات من الفيديو. على الرغم من أننا لا نعرف حتى الآن مواصفات بطارية iPhone SE ، إلا أن iPhone 8 لديه قدرة بطارية تبلغ 1821 مللي أمبير في الساعة.
google-playkhamsatmostaqltradent